11-09-2022, 09:33 PM
وعليكم السلام
ماشاء الله انشط عضو في المنتدى
يبدأ من تعريف النقطة
https://chortle.ccsu.edu/vectorlessons/vectorindex.html
وبالنسبة للفات البرمجة أفضل شيئ أراه هو تعلم ال C ثم التوجه للأصدارات الحديثة من C++ ك C++14 ثم الأسمبلي
حيث ان الكثير من المشاريع البرمجية تتم ترقيتها يوم بيوم لأصدار احدث من C++ لأصلاح اخطاء الترجمة ولتسريع التنفيد
ماشاء الله انشط عضو في المنتدى
(11-09-2022, 08:21 AM)R333T كتب : أنها ترتكز على فهم صريح للرياضياتبالنسبة لي بدأت حديثا رأيت الرياضيات (الهندسة الفراغية) تلزم بشكل كبير في برمحة الألعاب الثلاثية الابعاد (حساب الزواريا , الدوران والانسحابات الأشعة ايجاد المسقط الخ.. ) وللأسف لم ارى مصادر عربية كافية سوى للمختصين والتي ليست موجهة للمبتدئين غالبا لكني وجدت هذا الموقع المفيد للمبتدئين
يبدأ من تعريف النقطة
https://chortle.ccsu.edu/vectorlessons/vectorindex.html
وبالنسبة للفات البرمجة أفضل شيئ أراه هو تعلم ال C ثم التوجه للأصدارات الحديثة من C++ ك C++14 ثم الأسمبلي
حيث ان الكثير من المشاريع البرمجية تتم ترقيتها يوم بيوم لأصدار احدث من C++ لأصلاح اخطاء الترجمة ولتسريع التنفيد
( وَفِىٓ أَنفُسِكُمْ ۚ أَفَلَا تُبْصِرُونَ )